مدونة

لماذا الصور مهمة

المقال بقلم

https://blog.nphoto.com/why-pictures-are-important

05 January 2021
Update Image

لماذا الصور مهمة (وستظل كذلك دائمًا)

نحن نعيش في عالم يتمتع فيه الجميع بوصول لا نهائي إلى الكاميرا ويتم التقاط الصور باستمرار. لكن هل هذا يعني أننا نقدر الصور بعد الآن؟ هل نقوم باستخدام الصور بشكل صحيح؟
بالطبع، تظل الصور مهمة كما كانت دائمًا ولكننا نحتاج إلى التأكد من أننا لا نستخدمها فقط، ولكن أيضًا نستخدمها بشكل صحيح.
تعد الصور المطبوعة مهمة للغاية لأنها لا تسمح لنا فقط بالتقاط لحظة معينة في الوقت المناسب، ولكن أيضًا الاحتفاظ بها للأجيال القادمة، وبالتالي يمكننا إعادة إحياء الذاكرة أو التجربة الرائعة مرارًا وتكرارًا. علاوة على ذلك، تتم مشاركة الصور المطبوعة بسهولة مع الآخرين، والمصادقة على ماضينا المهم.

التقط اللحظات الثمينة
الصور هي وسيلة لالتقاط - من خلال تجميد الوقت - هذه اللحظات لا يمكننا التمسك بها ولكننا نرغب في إعادة العيش مرارًا وتكرارًا. لحظات مثل الخطوات الأولى للطفل، والطفولة - الطفولة بشكل عام، واليوم الأول من المدرسة طوال الطريق حتى التخرج من الكلية، وحفلات الزفاف، واحتفالات الذكرى السنوية، وأعياد الميلاد التاريخية، والعودة إلى المنزل، وما إلى ذلك، تطول القائمة.

الحفاظ على تلك الذكريات العزيزة
ومع ذلك، مع قول ذلك، وقول الحقيقة، فإن ذكرياتنا التي تم التقاطها لها قيمة فقط مثل الطريقة التي نختارها للحفاظ عليها. تقدم لنا الصور طريقة رائعة للحفاظ على ذكرياتنا الخاصة ولكننا نحتاج إلى القيام بذلك بشكل صحيح. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن لحظاتنا العزيزة - التي اعتقدنا أنها ستدوم لأجيال - يمكن أن تختفي في غمضة عين بضربة صاعقة واحدة أو مغناطيس في غير محله.
هذا هو السبب في أن أفضل طريقة لحفظ الصور هي، في الواقع، في شكل مطبوع في ألبوم عالي الجودة. تتوفر ألبومات الصور ودفاتر الصور اليوم في مجموعة متنوعة من الدرجات والمجموعات والمواد بحيث يمكنك التأكد من الحصول على ما تبحث عنه بالضبط وأنه سيستمر أكثر من العمر. في الواقع، إذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن بعض صانعي الألبومات الرائدين ومعامل الطباعة يقدمون ضمانًا مدى الحياة على المخاوف المتعلقة بالطباعة والتصنيع. لماذا تقلق بشأن أهمية تقنيتك في حين أنه يمكنك الحصول على منتج مطبوع يدوم إلى الأبد؟

سهولة المشاركة
السبب الثالث لأهمية الصور هو القدرة على مشاركتها. بعد كل شيء، السبب الرئيسي الذي يجعلنا نواجه مشكلة التقاط وحفظ ذكرياتنا كصور هو أن نكون قادرين على مشاركتها لاحقًا. ليس فقط مع أنفسنا، ولكن مع عائلتنا وأصدقائنا وأحبائنا أيضًا. ومع ذلك، هنا أيضًا سبب أهمية التأكيد على "الصور المطبوعة" على "الصور الرقمية".
غالبًا ما ترتبط الصور بالكائن الملموس الذي يصور مشهدًا، بينما يُنظر إلى الصورة على أنها ملف يعرض مشهدًا بتنسيق رقمي. الاختلاف ملموس مقابل رقمي. مفتاح المشاركة هو إمكانية الوصول وليس هناك أسهل من فتح ألبوم صور مطبوع أو كتاب صور. الصور متاحة بسهولة لأي شخص وجميع الأشخاص بغض النظر عن أعمارهم أو قدراتهم.

علاوة على ذلك، فإن المنتجات المطبوعة عالية الجودة تدوم لفترة أطول مقارنةً بالمنتجات الرقمية. فقط اسأل نفسك. كم من الوقت قبل أن يصبح محرك الأقراص الثابتة أو USB أو موقع مشاركة الملفات قديمًا أو يتم إغلاقه أو بدء فرض رسوم عليك مقابل الخدمة؟ من ناحية أخرى، لا تزال لدي صور أجدادي الذين عبروا المحيط الأطلسي من بولندا إلى أمريكا؛ الصور الملتقطة في القرن التاسع عشر!
مصادقة الصور
بطريقة غير مباشرة، مستديرة، يأخذني هذا بشكل مثالي إلى حقيقة أخيرة مهمة حول الصور - الصور الملموسة - هي المصادقة. كما يقول المثل القديم "الرؤية إيمان"؛ والصور هي عيون الحاضر في الماضي. أعتقد أنه من نافلة القول أن معظمنا - إن لم يكن جميعنا - لديهم عائلة و / أو أصدقاء و / أو لحظات و / أو تجارب من الماضي نود أن ننقلها إلى أطفالنا. الصور هي الوسيلة المثالية لهذه التجربة التعليمية. تعد مشاركة قصة عن أحد الأجداد أمرًا رائعًا، لكن رؤية هذه الصورة لهم تجعل الارتباط أكثر عمقًا.

تعبير جميل
كما نرى، تظل الصور ضرورية كما كانت من قبل. إنها تسمح لنا ليس فقط بتجميد اللحظات الثمينة، ولكن أيضًا الاحتفاظ بها في الوقت المناسب للأجيال الماضية. تذكر، مع ذلك، لتحقيق طول العمر هذا، من المهم طباعة صورك واستخدام منتج موثوق وعالي الجودة. بهذه الصور الخاصة بك - ذكرياتك، ستحيي؛ سيتم تقاسمها بسهولة، وسوف تستمر الأجيال؛ بعد كل شيء، هذا كل ما في الأمر.

تدور صور الأشخاص حول التقاط تعبيرات الشخص وعاطفته في لحظة من الزمن. علاوة على ذلك، فإن الخطوات التي يتخذها المحترف للحصول على الصورة وما يفعله / تفعله بعد الحصول عليها تفسر الطريقة التي يعبرون بها عن أنفسهم ويختارون تمثيل موضوعهم.

التصوير الفوتوغرافي هو حقًا شكل من أشكال الفن بكل ما في الكلمة من معنى، والصور هي الوسط. لهؤلاء المحترفين - لا تترك الكاميرا وتطبع تلك الملفات المخزنة على القرص الصلب؛ لأولئك الطامحين أو المهتمين - التقط الكاميرا واستمر في التصوير. الالتقاط والاحتفاظ والمشاركة والمصادقة والتعبير؛ موضوعك، نفسك، فنك.
في الطريقة التي لا تستطيع فيها القصيدة أن تفوز بجائزة نوبل إذا لم تترك رأس الشاعر، لا يمكن للصورة أن توجد؛ لا يمكن أن تؤثر، إذا لم يتم تناولها. ومع ذلك، علاوة على ذلك، لا يمكن أن تكون التحفة الفنية مع وجود الطلاء على المنصة النقالة. اطبع صورك وشاهدها تحدث فرقًا.
 

انشر على
مقالات ذات صلة
 أسماء المواقع

مدونة

08 July 2020

أسماء المواقع هي عناوين الإنترنت الفريدة التي يسهل على الإنسان قراءتها. وهي تتكون من ثلاثة أجزاء: نطاق المستوى الأعلى (يسمى أحيانًا ملحق أو لاحقة الموقع) واسم الموقع(أو عنوان IP) ونطاق فرعي اختياري.

11 طريقة لإنشاء أحداث فعالة على فيسبوك

مدونة

21 September 2020

استخدام أداة إدارة فيسبوك لتتبع التفاعل مع كل حدث من أحداثك.

الأعمال ذات الصلة
شركاؤنا

تفتخر ناسكود بكونها معتمدة من قبل شركة جوجل العالمية كشريك متميز حاصل على شارة. نفخر بأنفسنا أيضًا كوننا شركاء مع فيسبوك، حيث تم تقييم خبراتنا بنجاح من حيث مساعدة عملائنا على تنمية أعمالهم من خلال التسويق الرقمي والإعلان.

اتصل بنا
نتطلع إلى أن نسمع منكم!

لبنان: طابق أول وثامن، كوبيك، سن الفيل
الإمارات المتحدة: الشارقة، مجمع شمس
قبرص: قريبا

NASCODE © 2015 - 2021 

ناسكود

 - جميع الحقوق محفوظة
اتصل بنا
تابعنا
إغلق
إكتب هنا كي يبدأ البحث